السبت، 31 أكتوبر، 2009

كـــــفــــايـــــة ....

يا سمو الرئيس حاليا لا يوجد احد لا ينكر او يتعرف عن فشل الحكومة بأمور كثيرة ابتداء من استاد جابر وانتم بنفسكم قد زرتموه وابديتم استغرابكم انه لا يوجد الا مصعد واحد به وهو المصمم لالوف الجماهير !!! وجامعة الشدادية و مستشفى جابر و مشكلة ام الهيمان إلى محطة مشرف المنكوبة بفعل الحكومة وإهمالها والتي تسبب بكارئه بيئية الله واعلم متى سوف تتعافى الكويت منها .


وموضع الـ 5 ملايين والتي ذهبت أدراج الرياح ولم يتم حتى قول إلى من سلبها من غير وجه حق مشكور واقعد في البيت نحن لا نريد محاكمته أو نطالب بها لا سمح الله فا حكم الله اقوي من حكم الحكومة وعليه بالعافية خلاص المسامح كريم ولكن مكافأته في بقائه فا هذا بحد ذاتها قمة المصائب وكان الحكومة تقول لا مانع من أن يصبح المواطن مرتشي وحرامي مال عام وغيره من المسميات دام انه لا يوجد من يحاسبه . قبل كان يحاسب من يسرق ألف ويترك من يسرق مليون ألان أصبح الكل لا يحاسب .


الوضع في البلد بصراحة أصبح لا يبشر بأي خير فا الشريف يصبح سفلة القوم و أصغرهم لأنه ببساطه شريف فقط ولا يريد أن يأكل مال حرام ليس من حقه و من ينهب المال العام ويستنزفه هو المرفوع وهو الذي يصبح من عليه القوم ويقال له أنت بطل واشرف القوم !!!



ابعد كل هذا لا تريدون أن نقول كفاية أمام عجز حكومة عن أدارة بلد به مليون مواطن ومليونين ونصف وافد فقط والعجز امني تنموي صحي دراسي جميع أنواع العجز وليس بشهادتنا فقط أو شهادة أي مختص بل وصل الأمر إلى تقارير المنظمات العالمية والتي تظهر بين فينه وأخرى وتتكلم عن الفساد الحاصل أمام أعين الحكومة والتي لا تحرك ساكنا .



نقول كفاية أمام عجز حكومة لا تستطيع مواجهة التجار وأصبحوا يناقزون فوقها ويذهبون لمقابلة الفعاليات المختلفة في البلد ويطالبون في أمور المفروض من يطالب بها الحكومة وليس هم ولكن ضعف وعجز الحكومة هي من دفعهم للمطالبة ولو كان لدينا حكومة لديها حل وربط ما كان الكم متشقلب والفاشل سياسيا والمبعد وزاريا استطاعوا أن يركبون على ظهرها ويصبحون حكومة غير متوجه تريد السيطرة على البلد وإدارتها مثلما تريد هي وأجندتها الخاصة .


كفايه فا الفوضى السياسية قد عمت البلد واصبح البلد كا حارة كلمن ايدو ايلووو .



الفساد الاداري والمالي في البلد كبير ولو نكتب تفاصيله لا تحملة أي مدونة او مقالة لانه اكبر مما نستطيع كتابته .

كفاية فا الكويت تستحق الافضل ...




الخميس، 29 أكتوبر، 2009

6
حكومات ياسمو الرئيس بـ4 سنوات ...!!!
ولم نرى بها اي انجاز او تنمية حتى نجد لكم عذرا ...!!!
6 حكومات والبلد على ماهو عليه من حكومتك رقم 1 الى الان لا يوجد مشروع واحد ساهم في تنمية البلد او حتى خدمة المواطنين ....!!!!
6 حكومات والبلد يأن من الفساد الاداري والمالي وتفشي المحسوبية ولم نرى بيوم ان تم محاسبة المفسدين بل اعطائهم مزيد من المناصب ومكافاتهم على افعالهم الشنيعه بحق البلد...!!!
نصف درزن حكومات ياسمو الرئيس ولم نعرف في عهدها سوى أعلام فاسد يوجه لضرب الحياة الديموقراطية في البلد وقتلها واقناع الشعب انها تضر لا تنفع وانهم فاسدين ويعطلون التنمية وجعلتموها قميص عثمان تعلقون عليه اخطاء الحكومة ....!!!
نـــقـــولــهـــا
عـــــذرا ســــمـــوكم فــالــكــويــت تــسـتـحــق الافـــضـــل