الأحد، 12 سبتمبر، 2010

زمن الرويبضه والمخابيل ...!!!

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : "انها ستكون سنون خداعات .. يخون فيها الأمين ويؤتمن فيها الخائن .. ويكذب فيها الصادق .. ويصدق فيها الكاذب .. وينطق فيها الرويبضة .. قالوا وما الرويبضة يا رسول الله ؟ قال : الرجل التافه يتكلم فى أمر العامة





هذا الحديث الشريف القدسي ينطبق بكامل مافيه على مبارك مشخص البذالي الذي يدعي انه متدين وهو من التكفيريين المعروفين والدين براء منه ومن امثاله ماله اي صفه دينية او علميه شخص غير تطبل جريدة الوطن له غرر في شباب منطقة الصليبيخات الصغار واقنعهم في الجهاد في افغانستان والعراق ولما راح ولده العراق للجهاد بدون علمه زرع ماحصده مع عيال الناس وتغريره فيهم وقام يبجي عند الحكومة يبي ولده !!!



قضايا الدنيا عليه وكلها امن دولة يحجزونه يومين ويطلعونه بالتعهد والاقرار , فضح وهدد السفير اليمن , عرض علاقات الكويت الخارجيه للخطر , غرر بشباب بعمر الورد وجندهم وطرشهم على قولته ساحات الجهاد , ودوره في تدريب ناصر خليف الارهابي , راح شكل له جماعة امر بالمعروف والنهي عن المنكر في مسجد قطعه 3 في الصليبيخات وقام يلاحق خلق الله ويسوى نفسه مصلح ونسى تاريخه اللي يعرفونه اهل الصليبيخات كلهم ... !!


انسان مريض منافق لأ قصى درجه راح حق المهري وحط ايده بايده وهاتك ياتصريحات الحين صرت ضد الشيعه وانت اللي كنت تتمسح في عباية المهري علشان تكسب شيعة الصليبيخات ... !!!


من يومين الاخ منزل له مقطع صوتي يهدد الشيعه ويسبهم في افضع الالقاب تناسى انهم اخوه في الدين وانه كثير منهم عايش على هذي الارض قبل لا يطلع اهو وغيره من جماعات التكفير الخاسره اللي بنتها وتبنتها الحكومة واخرتها انقلبوا عليها والحمد الله واتمنى كل يوم ينقلبون عليها علشان يمكن تتعلم بيوم ..!!!






الفتنه كل يوم قاعده تزيد والحكومة ووزارة الداخلية في سبات عميق مادري متى توقف هذي المهازل والله ملينا وسكتنا وايد عن كل هالمهازل امس ياسر الخبيث واليوم مبارك البذالي لي متى ياحكومة قولي ...!!!