الأربعاء، 2 نوفمبر، 2011

ضحايا جدد باسم 54 !!

اجد نفسي ومع اختلافي مع بعض المغردين 4 واولهم طارق المطيري ولكن لزما علي ان اقف اليوم دفاعا عنهم وعن حريتهم وهذا مبدا اتخذته منذ ظهوري بعالم التدوين .

الماده 54 مسكينه هذي الماده من الدستور فهي اصبحت شماعه من قبل الداخليه و وسمو الرئيس لوأد اي تحرك ضد رئيس الوزراء ولا يدرون انهم باستخدامها وتلفيقها للعباد بهذي الصوره يسيئون للدستور ويسيئون للماده 54 نفسها !

لم تعد تنفع ياداخليه موضوع تلفيق التهم وجر المغردين او المدونين فنحن اليوم بعصر الحريات والانفتاح فنحن لسنا بعصر القمع وعصر دولة العسس نحن بعصر دولة مؤسسات (كما يقال ) دولة يجب ان تراعي وتحترم حرية الراي دام انها بحدود الادب وعدم التجريح الشخصي وعدم المساس ارجعي ياداخليه للدستور وارجعي للمذكره التفسيريه ولجلسات المجلس التاسيسي لعلك تعرفين بعض من حقوق المواطنين ةتعرفين تفسير الماده 54 ولا اقولكم ياداخليه هذا موضوع للزميل سيف الديره اقرؤه لعلكم تفلحون !!

الداخليه للاسف تتبع مبدا اضرب الراس يخاف الذيل ياداخليه لم تعد الناس ذيول لكي تسحبي شباب ناشط سياسيا لارهاب البقيه وايصال رساله لبقيه الشباب الذي بدا يتحرك ضد الفساد والظلم الحكومي !!


ورساله للنواب من يريد التحرك فل يتحرك فعليا وكفاكم تنظير واستنكار فقط كلام التخدير ماعاد ينفع معانا !!

ورساله اخرى للوطني والتحالف وتوابعهم عندما يتم القبض على اين من ربعكم اول ناس نقف معهم نحن اين انتم اليوم من اتلحريات اين تصريحاتكم التي ملأت الدنيا ضجيج عندما تم احتجاز بشار الصايغ والفضاله !!


الحريه للمغردين


الزميل الطارق (طارق المطيري)


الزميل جبل واره


الاخ حمد العليان


الاخ عبدالوهاب الشهاب

الاثنين، 31 أكتوبر، 2011

معارضة المعارضه سابقا !!

لا تامن الخوّان لو زخـرف حكـاه من خان بك مرّه يبي باكـر يخـون !!




في البدايه اوضح اني لا ادخل في النيات وبالعكس اشد على موقفهم الكبير ولكن في المعطيات والافعال التي لها للاسف تجارب مريره مع كم نائب موقعين على وثيقة النائب محمد المطير واللي اهو نفسه اول الناس اللي لهم مواقف مؤسفه تجاه المعارضه وصمته في اغلب الاحيان وفتواه هو والعمير الغريبه باستجواب رئيس الوزراء في ديسمبر 2010 وفي تقديم كتاب عدم التعاون بوقتها لوجوب طاعة ولي الامر !! ما الذي اختلف الحين يالمطير ام ان احساسك بالحل القريب اباح لك كسر فتواك وعلى مبدأ الضرورات تبيح المحظورات عندك !!




النائب الحالي والوزير السابق روضان الروضان شحجي شقول عنك اكثر شخص رضع من حليب الحكومه الكامل الدسم وانغمس في فسادها هي ورئيسها حاتم الطائي والان اصبح معارضه !! متى متى يا الروضان انت بالذات يالروضان خروجك من الحكومه زعلان عليه الف علامه استفهام والسبب الكل عارفه الان اصبحت معارض شديد لها !!


النائب صالح الملا ياليتك يابومحمد على كثر ماتصرح في تويتر على مواقفك تاخذ موقف مباشر وموقف معلن من غير التلاعب في الاحرف والكلمات ؟!


انا لست ضد اي من يريد ان يكون معارضه ولكن وجهت نظر لدي ان ليس كل من اصبحوا معارضه نطبل لهم ونردح وهم من الاساس ملوا من احضان الحكومه نشد على ايديهم ونستحسن موقفهم بالوقوف في وجه الفاسد والفساد نعم ولكن لا نطبل لهم .


في الاخير ادعم دعوة الاخ عاجل للمدونين بترك شخبطة تويتر والرجوع للتدوين بهذا الوقت الحساس .