الاثنين، 20 سبتمبر، 2010

الورقة الخاسره ونتايجها القريبه وفرد العضلات !!!

في خطوة لنزع فتيل الأزمة، قرر مجلس الوزراء خلال جلسته اليوم سحب جنسية المدعو ياسر الحبيب، وجاء القرار بعد تأكد مجلس الوزراء من امتلاك الحبيب جواز سفر دولة أخرى ولجوئه إلى دولة أجنبية-بريطانيا.
حذرنا وتكلمنا وايد عن هذا الموضوع وخطورته ياناس ياعالم سحب او اسقاط الجنسية خطأ كبير كلنا ضد ماقاله الخبيث واسأته الى ام المؤمنين رضي الله عنها ولكن ضد سحب الجنسية من ياسر او غير ياسر سني . شيعي . بدوي . حضري
و اتوقع خلال الفتره الجايه راح تكون ورقة كبيره بيد الحكومة تسحب جنسية من تبي وتخلي اللي تبيه وبمباركه نواب الامه اللي مفروض عارفين اللعبه وتبعاتها وبالذات نواب القبائل اللي المفروض منتبهين لنقطه مهمه من اسباب سحب الجنسية وهي امتلاكه جواز سفر اخر هذي النقطه اللي راح تلعب فيها الحكومة مع نواب القبائل وراح تكون اكبر ورقة ضغط عليهم ولكن لكل داء دواء يستطب به إلا الحماقة أعيت من يداويها , رفعوا الحرج عن نفسهم جدام ناخبينهم من المنجرين وراء الفتنه واللي يدافعون عن ام المؤمنين رضي الله عنها بجهاله مع بعض المتكسبين على عرض الرسول عليه الصلاة والسلام من امثال حدس واحياء التراث والبذالي والشليمي و تجمع ثوابت الشيعه والقلاف وداسوا على انفسهم قبل غيرهم بجعل الجنسية لعبه بيد السلطه !!!!
كنت اتمنى من نواب التكسب تكملة طريقهم وكشف منو اللي دس اسم ياسر في كشف العفو الاميري وكشف من اللي هربه ومحاكمتهم جدام الشعب وكنت اتمنى من الحكومة مطالبة السلطات البريطانيه تسليم ياسر للكويت بحكم انه مطلوب بعدة قضايا صادر فيها احكام واجبة التنفيذ قبل سحب جنسيته !!!
===============================
نيي على الخبر الثاني اللي فيه من فرد العضلات الحكومية : جددت وزارة الداخلية تأكيدها على حظر اي موكب او تظاهرة او تجمع في الشوارع والميادين العامة والتي يزيد فيها عدد المشاركين على عشرين شخصا.
طبعا العميد الرويح خلط الشامي على المغربي في تصريحه ودخل مواد واستثنى ثانيه على منو تضحكون ياوزارة الداخليه قانون غير دستوري المحكمه الدستوريه الغته هذا والله قمة الالتفاف على الدستور ومواده !!!
وعلي اساس تمنعون اي تجمع سلمي ؟!
شخصيا ضد التجمعات اللي من وراها فتنه مثل تجمع حدس والتجمع المضاد له واقول تحرك الحكومة سليم , ولكن هم ضد اعادة فرض قانون انسفته المحكمه الدستوريه واللي فيه موضوع 20 شخص فما فوق وموضوع الاذن الرسمي من السلطات اللي قاعده الداخليه تستثنيه من الحكم الصادر ضد تقييد حريات الشعب وبصراحه انا ماني عارف شنو دور نواب الكتل الوطنيه او اللي يسمون نفسهم جذيه واللي كل ماحاشهم طشار من شي قالوا الدستور والدستور ماشي هذا هو الدستور قاعد يفرغ من محتواه ويتم تقيد حريات الشعب وينكم ؟؟ عليكم دور في الدفاع عن حريات المواطن والشعب عليكم يانواب التكتلات الوطنيه دور في عدم والسكوت عن هذي المهزله واللي يراد منها المستقبل القريب مو الوضع الحالي التعيس !!!
وبعد الوضع الحالي المزري ما استغرب من انه يعلق الدستور عن قريب ويفرض قانون الاحكام العرفية دام النواب نايمين في العسل وبس همهم يرفعون الحرج عن نفسهم ونسوا دورهم الاساسي وهو التشريع و الدفاع عن الدستور والحريات !!!