السبت، 23 أكتوبر، 2010

الكارجو ربيته ناقصة .


الجنرال الكولونيل اللفتانت قائد معركة النورماندي المهيب الركن أمر كتيبة الكاميكازي الحكومية في المجلس سابقا ناصر كارجو طلع علينا في برنامج تو الليل يوم الخميس اللي طاف وقال بصريح العباره ان الكويتيين افتحوا بلاد فارس وماوراء النهرين والعراق والبحرين وحطو الراية بكل مكان يغزونه من هذي الاراضي ؟!


اف طلعنا غزاة سابقا واحنا ماندري اشوف ليش العراق وايران حاقدين علينا ليش !!!




حسسني ان الجيش الكويتي كان بقيادة نابليون بونابارت والله !!!

نصيحة مني حق اخوه مبارك الاخونجي العتيد ودي اخوك الملجأ لانه بصراحة ربيته ناقصة (1) والريال مخه منسم على الاخر ويبيله تضبيب !!!

(1) ربيته ناقصة : تعني شحص مخه مفوت ومجنون وعلى قد عقله .

الأربعاء، 20 أكتوبر، 2010

دبلوماسي التناقض !!!


التصريح الاول : وأعاد السفير المالك في تصريح خاص لـ الان التأكيد أن تواجده أمام مقر قناة سكوب كان بتوجيه من وزير الديوان الأميري الشيخ ناصر صباح الأحمد من اجل تهدئة الامور وأضاف بأنه لو لم يكن موجودا في تلك اللحظة لحدث مالا يحمد عقباه.

المفاجاة الكبيره تجمع في ديوانية بعد حادثة حرب المافيا والعصابات وهذا التجمع حسب قانون الداخليه اللي فصلته مايعتبر مخالف لانه مو حق مواطن عادي ؟!

اعترف اعتراف مبطن وبتناقض وااااااااضح كأنه نسى مع التصفيق وتشجيع الجمهور اللي عاوز كده انه اول مره مصرح ان دورة ووجوده للتهدئة فقط !!!


انت خليت فيها قانون ياقدوة يادبلوماسي الله يعينا على الايام اليايه ؟!
==============================
اتقدم باحر التعازي القلبيه للكويت واسرة الفقيد الفنان غانم الصالح رحمة الله واسكنه فسيح جناته وفعلا فقدنا احد الرعيل الفني الاول وعملاق من عمالقة الفن الكويتي ياما امتعنى وعطى الكويت ورفع رايتها وكان خير سفير فني لها باخلاقه الراقيه وفنة البعيد عن الاسفاف رحمك الله يابوصلاح .

الثلاثاء، 19 أكتوبر، 2010

التالي NEXT !!!

بعد سالفة وزير الدفاع والشليمي والبلبله والتراشق اللي صار والتذكير في احداث الماضي من عشرين سنه واللي وراها اطراف مستفيده بشكل كبير !!!



امسينا على فضيحة ثانيه كبيره وهي سكوب والمالك واحد يفاخر في امجاده واوهامه والثاني مجروح من سنين واحد استخدم مفردات ناريه جدا وفرقعات فاضيه والثاني استخدم اسلحة ناريه واسلوب الغابه وحرب العصابات والعراب دبلوماسي كبير المفروض اسمى واكبر من هذي الحركات الصبيانيه !!!


في الاول حطوا البدو والحضر في الواجهه وخلوها تشب بينهم حرب قبليه عنصرية ووصلت الحرب مداها واثارها باقية ومتمثله في كل مكان ومنها المناصب القياديه وغيره , وبعدين حطو الشيعه والسنه وسوها حرب طائفيه نارها للحين شابه وموراضيه تخمد بشكل نهائي , والحين خلص ضرب مكونات المجتمع وتفتيته وصار اللعب مكشوف بشكل كبير جاء وقت الالتفات للشيوخ وبداو بضربهم ببعض ( الناصرين ) , وضربهم مع فئات المجتمع مثل ماصار من فتره مع الشليمي والمبارك والحين ردت تكررت مع سكوب والمالك !!!



واللي يقراها من كل الجوانب راح يعرف انه شي مرسوم له ومبيت النيه عليه عدل من فتره طويله !!!



برايكم منو التالي من الشيوخ اللي راح يفتحون عليه التاريخ واخطاء الماضي علشان تكتمل اللعبه اللي للاسف ماشي وراها الاغلبيه وقاعد يطبل لها بدون وعي وادراك بخطورتها ؟!