الخميس، 30 ديسمبر، 2010

الفلس الاعلامي !!

يوم 7\12\2009 وفي ساحة الاراده كان هناك تجمع وندوة نبيها علنيه نظمتها حملة ارحل نستحق الافضل وكان الموضوع عن شيكات سمو الرئيس واللي لي حد اليوم عليها علامة استفهام وكانت كلفة الخروج من الاستجواب بانتصار وهمي عاليه جدا على السلطه والبلد يومها كان هناك كم نفر من الوافدين يرددون غير السوباح مانبي و مش شرط يعني و يايعاز من سكوب وشلة الاعلام الفاسد وبعض الشيخات صورونا نحن ابناء الكويت والذي ولائنا للكويت وتحركنا غيرتنا على بلادنا ومستويات الفساد وفشل الحكومة في اداء دورها والتزامها مع شعبها الذي ساندها في بداياتها اننا ليس لدينا ولاء لاسرة الحكم واننا نحرك وندار بالريموت كنترول !!

بعدها بسنه بالضبط وبهذي الايام 28\12\2010 وبعدما افلست الحكومة ورئيسها باستمالة بعض النواب واصبحت بورطه كبيره وليس لديها الا قلة من المدافعين عنها وحتى المدافعين عنها لم يقتنعوا بردود سمو الرئيس وفيلمه المدبلج ولكن ماذا يفعلون وهم مسيرين يقودهم الدرهم والدينار ومصالحهم . وعاود الاعلام الفاسد بقيادة مجموعة الفاسد دهداري الاعلامية ( الدار , العداله , الصباح ) و فجورة وسكوبها هجومهم من جديد ولكن بإضافة نبره جديدة وخطيره وبنفس الوقت تحرج السلطه وتدخلها بصراع مباشر مع الشعب والنواب وهي الخروج عن طاعة ولي الامر !! وايهام الراي العام ان الاستجواب والمؤيدين له هدفهم الانقلاب على الحكم وقلب النظام بالكويت واننا مأجرين ب 15 دينار للراس وان المؤيدين لعدم التعاون خوارج الكويت !!

وصدقها كم مسكين على كم عجوز وشايب على كم مأجور وانقادوا ورائها للاسف واصبحوا كما البغبغاوات يرددون كلامهم بدون وعي !!

فل يعلم الاعلام الفاسد الهابط ان ابناء الكويت اول المدافعين عنها وعن كرامتها لا تسيرهم اجندات ولا يسيرهم اعلام هابط بيوم من الايام صور المرأه والبنت الكويتية انها راعيه قعدات وشقق ومشروب ولا اعلام يدار من الحرس الثوري الايراني وامواله ولا اعلام اكل ناقلاتنا ايام الغزو والمحنه !!

ليس ابناء الكويت من يقبل ان يضرب ويهان يا اعلامنا الهابط تريدون الكويتيين كما انتم امعات ومهانين لا والله لانرضاها على انفسنا ولدي كلمة اوجهها angry bird اذا كنت انت تربيت على الذل فا ابناء البلد احرار ووسوف نعيش احرار ولائنا للكويت وليس لمن يدفع زيادة ويشتريكم بابخس الاثمان بالمال السحت ليس نحن من تقول لهم اخرجوا برى الكويت وتريد دفع التذاكر لنا انت في الاول لاقي تاكل انت على الله وعلى عمتك فجر وعمها اللي يمولها كل مازادت الردح على الشرفاء زاد الثمن . تعلمنا منكم ياسكوب ويا شلة محمود شئ واحد ان من تنبحون عليه وتشهرون به شريف ونظيف 100% زيدوا نباحكم وعويلكم ولطمكم فا كل مازاد كل ما زدنا ثقه وعزه .

====================================

الدعيج يطالب الحكومة بالاستقاله وهو من دافع عنها في الفترات الماضيه الامر فيه انه والواضح ان الحكومة خسرانه بشكل كبير ؟!
استمروا ياشباب الكويت ولا يهمكم اي مطبل او فاسد

الأربعاء، 29 ديسمبر، 2010

كفيتم ووفيتم

كفيتم ووفيتم يانوابنا الشرفاء الافاضل

ولاعزاء للنواب حبابة خشوم الحكومة و المتزلفين والمتنفعين من ورائها

سوف ياتي يوم ونرجعها لكم يانواب الحكومة وان غدا لناظرة قريب ولن ننساكم اذا هم نسوكم

ومازلت اجدد دعوتي للنائب خالد العدوة وهذي المره اضيف له النائب على العمير والنائب محمد المطير والدكتور حسن جوهر صاحب المواقف الكبيره و المبدا الثابت يا اعضاء يا افاضل حكومة اهانة كرامتنا واستباحتها لاتصلح ان تدير زمام امورنا وامور بلدنا حكومة مست كرامتكم قبل ان تمسنا هل برايكم تنفع او تستطيع ادارة الدولة ؟!

وبانتظار جلسة 5\1\2011 التاريخيه وماسيحدث بها وقبلها واتمنى فعلا من كل قلبي ان يتجاوز المؤيدين لعدم التعاون 20 نائب حتى لو لم ننتصر في العدد الكافي يكفي اننا انتصرنا بايصال صوتنا للحكومة اننا شعب له كرامه شعب ليس بجبان شعب يعشق الحرية ولايرضى باهانته !!

وكفيتي ووفيتي يادكتوره اسيل العوضي ونسال الله ان يثبتك على موقفك دائما فانتي قد اتعبتي شلة الثلاثي الكوكباني من النائبات بعدك وهاهو ثمن موقفك النبيل قد بانت اثاره بأن بدا حريم المجلس بمحاربتك ومقاطعتك فلا تلتفتي اليهن فهن مفلسات خسروا مبدائهم ورموها عن اول عرض حكومي وبثمن بخس !!