الجمعة، 13 يونيو، 2014

معارضة التابلويد !!

تعريف صحف التابلويد الصفراء ...
هذا التعريف لمن لا يعرف معناها وهي نوع من الصحف كثيرا ما ترد به مغالطات وتروج للفضائح لزيادة أعداء القراء والمبيعات والاعتماد الكلي على SHOW فقط .



وللأسف هذا ماحصل في تجمع الثلاثاء تجمع كان فقط للفضائح ونشر الغسيل الوصخ بساحة الإرادة دون خطه وهدف واضحين تحرك واضح دوم كلمة ماذا بعد النشر ماهي الخطة القاضيه والمحاربه الفساد الوارد في ما تم طرحه بتجمع الارادة الأخير كلنا نعرف ان الفساد اكل اركان الدوله ويهدد وجودها ونعرف الفاسدين ومن يحركهم ولكن هل تم طرح طريقة للعمل على اسقاط الفساد !!

كل ما تم طرحه شوية أوراق لم يعرف الى الان مدى صحتها مع اتفاقي مع الزميل حاكي عقالي ( حط النقط عالحروف خلنا نشوف)  وهل تم جر بوحمود لفخ كما تم جر رجل القضاء لهذي اللعبه من نفس اللاعب الذي يحرك الخيوط الان !!

لم احضر التجمع كا حال معظم الزملاء المدونين وبعض الشباب ولم ادعو له ولم اعارضه علانيه  لإيماني في حرية الراي وتعددها ولكن يحق لي انتقاد المعارضه التي أصبحت فقط تركز على الفضائح وتناست دورها الرئيسي وهو الإصلاح (كما في الدول الأخرى) والمشروع الواضح مشروع يخرج البلد من المستنقع والحضيض الواقعين فيها , طبعا لم اعول كثيرا على هذا الامر لمعرفتي الجديه بالمعارضه الحالية والتي للأسف تركز على العدد و SHOW والتجارب كثيره منذ 2012 ولم اذكر الفتره السابقه لهذا التاريخ لانه ان الهدف في ايامها واضح وتحرك الجميع عليه وهو اسقاط ناصر وحكومته الفاسده لعل وعسى تنصلح الأمور ويتم تقديم مشروع وخطة واضحه للاصلاح !!

مرزوق (الشوارعي ) واللوثة العقلية !!!

استغرب من من مرزوق الغانم هجومه الكاسح على مسلم البراك وتخصيصه لوقت المجلس الذي أساسا وجوده مثل عدمه هل هي حر السخونه او انه فقط دفاعا عن الخال  !! ولاننسى الخال والد يا جماعة الخير دافع عن خالك ما قلنالك شي ولكن خارج المجلس وليس بداخل المجلس فا خالك اصبح مواطن عادي حاله من حال مسلم البراك واللي هاجمته , انا ماراح ادافع عن بوحمود لانه ماشاء الله ربعه واجد ولسانهم شطوله لكن كل كلامي عن همجيتك و اسلوبك بالدفاع وهو أسلوب يليق بالشاورعيه اكثر من ما يليق في رئيس مجلس امة !!

الختام ....

اعتذر جدا على طول الغيبه والانقطاع عن التدوين الفترات الماضيه ولكن راح أحاول ارجع مره ثانيه ولو بشكل جزئي .