الخميس، 17 ديسمبر، 2009

حلال عليكم الاربع ...!!!

بما ان الشرع حلل اربع حريم حق الرجال فا شرع الحكومة من بعد جلسة الاستجواب وجلسة عدم التعاون حلل اربع سنين عسل وحلوين على قلب النواب الانبطاحيين والبصامه والمتخاذلين عن كلمة الحق وضميرهم اللي طار مع اول نسمة هواء ملوث داخل قاعة عبدالله السالم .

ولكن شنو بعد الاربع سنين يانواب مصيركم تردون حق صناديق الانتخابات . انحاشوا منها الحين في التبصيم والانبطاح وغيره من اشكال التهرب . بس راجعين راجعين حق يوم الاقتراع ووقتها راح نذكر كل متخاذل فيكم بيومين 8\12 ويوم 16\12 ومواقفكم فيهم وتناقضاتكم فيهم وانكم بديتوا مصالحكم على مصالح البلد ....

وللاسف لعبة القروض وغيرها من الماديات علشان تردون شعبيتكم واللي شي اكيد بتساعدكم فيها الحكومة لانه مامر عليها بحياتها مجلس حبوب ويسمع الكلام كثر هالمجلس ماراح تمشي وتعدي واذا بتمشي يمكن على جم واحد مسكين منخدع ومايدري انكم شريتوا القروض وغيرها ببيع البلد ...

ولا عزاء لراي الشعب اذا كانت نوابه بصامه ومتخاذله . وانا مالوم النواب بس الوم اللي وصلهم وانا منهم اللوم نفسي من يوم 8\12 الى اليوم .

وياعلي الراشد ماعندي غير هالقول للتابعي .

استكثر من الإخوان ما استطعت، فإن استغنيت عنهم لم يضروك، وإن احتجت إليهم نفعوك ..!!
علامة استفهام :
النائب صالح الملا انت اخر واحد كنا نتوقع منك هذا الموقف المخزي وصمتك عن الحق وانت اللي كنت دايم تنادي فيه . هالمره شنو تبي تسوى علشان تسكت صراخ المدونات والمنتديات عليك تبي تناديهم وتجتمع فيهم علشان تقنعهم وكل شي كان واضح وتحركاتكم واضحه ...؟!


اقتراح اخير :

اتمنى من الحكومة بما انه سكوب والعداله وباقي شلة الاعلام التعيس مسوينها يوم الانتصار ويوم الفتح العظيم وعاش الرئيس ومات حاسدوه .
نبي يوم 16\12 يوم عطلة رسمية نحتفل فيه بيوم الانتصار العظيم ويوم تحطيم ابناء الشعب الطامع في الاسره حسب راي الاعلام المطبل ونطلع وياكم مسيرة بقيادة كبير المنافقين ملهب الجماهير بوصادق .

من مدونة الاخ العزيز حاكي عقالي

الأحد، 13 ديسمبر، 2009

سكوب والضرب في الشيوخ ...!!!!

عندما تتكلم قناة توصف في الحيادية او على الاقل قناة فتنه ولكن بمهنيه عما حصل في ساحة الاراده من كذب وتدليس وافتراء على المدونين غير سكوب اقول ماشي تطوف . ولكن تاتي سكوب وتشكك في ولاء المدونين ووطنيتهم وانهم ضد ال الصباح وتريدهم في مواجهة الاسرة وهي التي طعنت في الاسرة الاسره و الشيوخ وهي من ارست هذا الامر لباقي القنوات الهابطه ومنها العداله فا هذا حقيقة قمة النفاق والتناقض والعبث .

عندما تستظيفون ياسكوب الكاتب الفاشل بلبل وتجعلونة يغرد على الشيخ ناصر ويضرب في الشيخ ناصر بقلة ادبه المعتاده وبمباركه منكم وبتشجيع منكم بشكل كبير .

وتتهمون ياسكوب الشيخ ناصر بتفريق الاسره وضرب وحدتها وانه يدخل خصوم خارجيين لمحاربة ابناء عمه من الاسرة وهو بحكم منصبه من يهتم بشئون الاسرة كاملة فا هذا قمة التعدي على الشيوخ . انتم ياسكوب من ضرب الشيوخ ومن قل ادبه على شيوخ الاسرة ولسنا نحن الذين نحترمهم واتحدى سكوب ان تاتي في تدوينه واحدة تتحدث عن اي شيخ غير موضوع رئيس الوزراء ...!!!

شاهدوا بلبل كيف بكذب وبفتري على الشيخ ناصر وفي قناة سكوب وبتشجيع منها ...!!!











والله ولكم عين تتكلمون بعد بس الحمد الله ياسكوب انتم معروفين لدى الشعب الكويتي عامه وبضربكم في وحدة المجتمع وتشتيته فلا تدعون شرف ليس لكم منه ذرة ...؟!

قالوا لفرعون من فرعنك قال مالقيت احد يردني ...!!!

صدقوني الشرهه مو عليكم بل على وزارة الاعلام ووزيرها اللي ساكتين عنكم وعن فتنتكم وضربكم للاسره والشيوخ ورموزها .
الفيديو قديم موجديد صحيح ولكن هنا نبين من هو الذي يضرب وحدتنا ولاء ابناء الشعب الواحد وحبينا نذكرهم في الذي مضى والذي ات مستقبلا لانهم لن يقفوا عند هذا الحد .

وسوف نستمر ياسكوب في كشف فضائحكم وكذبكم وافترائكم على الشعب .