الأربعاء، 3 أغسطس، 2011

كشف التزوير لأمين سر التحوير !!

في البدايه اتقدم لكم قراء المدونة الاعزاء والزملاء المدونين بخالص التهنئة بقدوم شهر الخير اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات واسمحولي على التهنئه المتاخره بسبب المرض والعارض الصحي وهو مايمنعني من الكتابه بالفترات الماضيه .



في الامس مرت علينا ذكرى الغزو العراقي الغاشم والذي سطر لنا بطولات ومعاني ساميه في التضيحه للوطن ومن اجل الوطن ومن ضحوا في انفسهم لم يكونوا باغين دنيا ولا طالبينها كانوا يضحون من اجل بلدهم اللي انسرق منهم بليله ظلمه . وفي ظل هذا الجو الحزين واللي يدعو للفخر لبطولات ابناء الكويت تأتي جريدة العفن الوطن في ملحق خاص عن الغزو وسطرت بطولا معزبها علي حرامي الناقلات وانه كان امين سر المقاومه !! مادري من وين ياب علي الخليفه لقبه هذا الله واعلم طرحت تساؤلات عديده منو اسبغ عليه هذا اللقب ومتى صارت
واشمعنا بعد 21 سنه !!
فجاءة صار علي الخليفه من المقاومه طرحت هذا التساؤل في التويتر لقيت للاسف مدافعين عنه !!



وردي على المدافعين عن حرامي الناقلات حرامي العصر كما يطلق عليه اين كان علي الخليفه وقت الغزو الم يكن يدور ويتسكع في الغزو بين دول امريكا واوروبا , الم يكن الشاب اللطيف هو من اوقف توكيلات كافه المسئولين في هيئة الاستثمار وقت الغزو وحصرها به بذريعه عدم استغلالها وهو من استغلها وخير شاهد قضيه استثمارات اسبانيا والتي كانت في فترة الغزو متى جاه الوقت لكي يكون امين سر المقاومه وهو يسرق الاستثمارات ماشي نروح حق باقي سرقاته يعترف حرامي الناقلات بخط يده انه دفع من سرقة التاقلات رشاوي للحكومه العراقيه لحماية الناقلات الكويتيه من التدمير ماشي ياعلي ترشي بجم مليون مو 5 مليار دولار !! والمصيبه ان القاضي السويسري حكم عليه وباقي الحراميه بالادانه وكذلك القاضي البريطاني وكانت بطلب من الحكومة الكويتيه ويوم تقدم للمحاكمه في الكويت حفظة القضيه !! متى تفرغ علي الخليفه للمقاومه وامدادها بالاموال الكل يعرف ان من قام بامداد المقاومه في الاموال والعده هو الشيخ سعد ومعه بعض الشيوخ الشباب وبعض ابناء الكويت المخلصين والشيخ صباح الناصر اعلم في من انخرط من الشيوخ في المقاومه اتمنى خروجه وتوضيح التاريخ وذكر الاسماء . لم يرد اسم علي الخليفه باي خير بكتب التي اصدرت بعد الغزو توثق ماذا حصل فيه ودور المقاومه ومنها موسوعة الماقومه الكويتيه للمؤلف اليكس داروين ومالذي صدر منذ هذه السنه !! كتاب شاهد على زمان الاحتلال العراقي للكويت للمؤلف سليمان الفهد لم ياتي بذكر علي الخليفه باي باب من ابوابه !! كتاب جريمه غزو العراق للكويت لم يتم ذكره !! وناتي على اهم الكتب ولم يتم ذكر علي الخليفه فيه وهذا الكتاب يوثق حركة المقاومه داخل الكويت في فتره الغزو كتاب المقاومه الكويتيه للمؤلف علي عبداللطيف خليفون وهو للعلم مرجع ضخم يقع 390 صفحه ويذكر في الوثائق اسماء ابطال المقاومه ومنها وثائق عراقيه ولم يكن اسم الحرامي من ضمنهم !! ونأتي الى مجموعة فيديوات من عدة اجزاء موجوده على اليوتيوب تحت اسم المقاومة الكويتية اثناء الغزو العراقي 1990 ولم ياتي ذكر عل الخليفه باي جزء من الاجزاء وهذا الجزء الاول منه !!


من اين اتيت ياعلي في مسمى امين سر المقاومه جاوبني او اتمنى جريدتك تجاوبني في الادله الفعليه التي تقول انك كنت امين سر وعراب المقاومه وانك من امدهم بالمال واتمنى تكون الوثائق حقيقيه لانكم متعودين على الزيف والخداع والكذب بعفنكم المسمى الوطن .



واتمنى من الحكومة اللي لو نتكلم مليون سنه ماراح تتحرك وعارفين هذا الشي توثيق تاريخ المقاومه حتى لا يطلع علي الخلايفه وغيره من المرتزقه اللي كانوا اول المستفيدين من الغزو وارجعوا لتقرير لجنة تحقيق 1996 وشوفوا شنو كان دورهم !!