الأحد، 11 ديسمبر، 2011

ازمة خيار قادمة !!

عزيزي الناخب الكويتي لكي تعرف كيفية تحديد خيارك في الانتخابات القادمه يجب عليك في الاول معرفة انواع الخيار المتوفر في السوق المحليه عفوا اقصد في سوق الانتخابات المحليه 2012 .

نبدأ الان باستعراض انواع الخيار ومدى ملائمته للمستهلك عفوا اقصد الناخب .

خيار طازج نوعية ممتازه من الداخل ولونه ليس باهت من الخارج وطعمه ناطع هذا النوع صعب الحصول عليه حاليا لانه بأختصار شحيح بالسوق وممكن تلاقي منه عضوي بس بسعر مرتفع يكلف الكثير !!


خيار ذو جوده متوسطه وهذا الخيار تجد منه في بعض الاسواق قصدي الدوائر وهو للعلم يتكيف مع اغلب انواع التربه و ليس له موسم معين يعني موسم يكون طري (معاملات , علاج بالخارج , مناقصات وصفقات) و موسم يكون ناشف (معارضه ) على حسب الموسم واللي يبيه المستهلك !!



خيار نوعيه سيئه وهذا النوعيه على قفا من يشيل تحصله بجميع الاسواق عفوا قصدي الدوائر و لونه يكون باهت وقليلا وطعمه موذاك الزود يعني باختصار حاول تتجنب هذي النوعيه قدر الامكان لانه بعد اكله على فترات طويله يسبب اسهال و احتمال تسمم قد يؤدي بحياة الكويت عفوا قصدي الشخص !!


والان مع الخيار الفاسد (قبيض , حكومي , انبطاحي حتى النخاع ) وهو اشد انواع الخيار فتك قبيح من الخارج ومن الداخل وعند اكله يسبب تسمم على طول وهو للعلم متوفر كثيرا بالذات عند بسطات الخضار بالشوارع قصدي بالدوائر وعند حاوية القمامه اجلكم الله بجانب الشبره ومحلات الخضار بالجمعيات


بالنهايه عزيزي المشتري اقصد الناخب الاختيار لك اختر مايناسبك من بين انواع الخيارات المتوفره وان اخترت النوعيه الممتازه كسبت وكسبت الكويت معك خيار صحيح صحي فماذا سوف تختار ؟؟