السبت، 12 ديسمبر، 2009

اعلن تضامني الكامل ...

اعلن تضامني الكامل مع اخوي ادراك صاحب مدونة الحلم الجميل

ومتضامنون ومستمرون في كشف فساد سكوب و اتباعها ومالكيها ( الضبعه )

العهر والهشك بشك الاعلامي....!!!!

حقيقة ما يحدث في هذه الايام امر غريب وبالذات من اعلام بكافة وسائلة يجير لمحاربة الشباب الكويتي وضربهم بشتى الطرق وفوق كل هذا اخراجهم على انهم ضد اسرة الصباح الكرام والتي جبلنا وتربينا على حبها ولا نرضى ان تخرج رئاسة الوزراء من صلبها او ان تذهب الى فئة اخرى .

فا للاسف الان الذي يحصل ضرب بنا وفي وطنيتنا والتشكيك بها وفي المدونات الكويتية ودعوة لسحق المدونين واقفال المدونات وحجبها ووأد حرية الراي وحرية التعبير التي كفلها لنا الدستور ولم يبخل علينا بها طوال انها بعيده عن التجريح والمساس بالخطوط الحمراء التي حددها الدستور فقط .

وهل اصبح كشف حقيقة سكوب و المطالبة الدستورية هو مطالبة برحيل الاسره لا يا سكوب والعداله وجميع مجموعات محمود حيدر الاعلامية الدار , الشاهد , سكوب , العداله والتي تعودتم عل العهر السياسي والاعلامي اقولها لا ولن تستطيعون حجب الراي المخالف لكم ولسياسة التطبيل والتمجيد كاننا في زمن الصحاف وحقيقة نحن في زمن محمود الصحاف .

نعم استطعتم التاثير على جزء بسيط من الشعب واقنعتوهم اننا اطفال ونلعب ولكن لم تستطيعون التاثير الا على الكبار في السن من العجائز والشيبان وفئة لا تقرا او تكتب ولكن خسرتم فئة الشباب وهي الجزء الاكبر في المجتمع الكويتي فهذي الفئة بالذات تعرفكم جيدا لانها هي من تشارك وتقف ضد ماتبثونه من سموم تريدون بها هدم مكونات المجتمع الكويتي وتفرقته و جعلة فئات تتطاحن مابينها لكي تقفوا وتحرضوا السلطات على الشعب .
الصورة منقولة من مدونة انا وزوجتي
يوم امس خرجت علينا الاعلامية الكبيرة الكاتبه المجيده المبجلة صاحبة قناة سكوب للرقص والعربده فجر في بيان مضحك جدا الظاهر منه وبشكل كبير ان الصراخ يافجر على قدر الالم فا انتي قد زبدتي في البيان وارعدتي وانتي تعرفين ان ماعندك ماعند جدتي وتعرفين جيدا انك لم ولن تستطيعين انتي والكم كاولي وبدون ووافد مرتزق التاثير لا علينا او ارهابنا او التاثير على الشعب الكويتي لانهم بدؤا يعرفون حقيقة قناتك الفاشلة وانتم من اساء لسمو رئيس الوزراء في طريقة دفاعكم عنه بطريقة فجه وطريقة تقسم و تفرق المجتمع ولا توحده ليس غيركم ...!!!

ويافجر يامن تتغنين انتي وحثالة قناتك في الديموقراطيه التي تدعون الى هدمها والرقص عليها لماذا يتم يوميا تهديد صاحب المقطع ومحاولة كشف شخصيته وانتي تعرفين ان مايحتويه المقطع كلها حقيقة وكشف لكم وفضح لممارساتكم وتجميعكم حفنه وافدين ليس من حقهم التدخل في شؤن البلد الداخليه .


وفوق كل هذا تحرضين السلطه علينا وعلى جميع المدونين اقولها لج وابشرك السلطه ليست لعبه بيدك او بيد غيرك وهم اعلم بما يدور ويعرفون من يضرب الوحده الوطنية ويعرفون اذا تجاوزنا الدستور والقانون ويعرفون اذا ابتداءنا في ضرب الوحدة الوطنية وتشتيت الشعب الكويتي وتقسيمة الى فئات تتناطح مابينها ويعرفون اذا استعنا في وافدين يدونون ويكتبون في النيابه عنا ويتدخلون في شؤننا الداخليه ويعرفون اذا اننا تجاوزنا اي خط من الدستور فالا تلعبي على الحبلين يافجر وثقي ان كل محاولاتك مشكوفة وسوف نستمر ويستمر المدونين في كشف حقيقة قناتك وصاحبها الاصلي .

وهنئا لكي ماتطبلين به واضحكينا من جديد في تجمعك الذي سوف تمولينه من حسابك الخاص والذي كالمعتاد شوية وافدين مرتزقة على 5 دنانير فنحن والحمد الله لا يوجد من يمولنا ويدفع لنا لكي نتحرك شتان مابين الدفيعه وبين من يدافع عن مبادئه ويبذل وسخر كل مالدية لها ...!!!

وعاش اعلام سكوب المجيد














وحفظ الله الكويت وشعبها من الاعلام الفاسد ....

الأربعاء، 9 ديسمبر، 2009

كروتها ماتعرضهاااش ...!!!

ماحصل في يوم امس وامتد الى فجر اليوم نستطيع ان نسمية كروته سياسية وكروته شعب بأكملة ولعب على قفاه بشتى الوسائل والطرق ....!!!

فا للاسف ماحدث امس من سرية استجوابين من اهم الاستجوابات التاريخية في الحياة الديموقراطيه الكويتية التي توفت امس بعد نزاع مع المرض 33 سنه من سنه 76 وبانتظار اعلان الوفاة الرسمي لكي تكتمل حفلة اللطم وشق الجيوب على ماضي تولا .

لا نستطيع الا ان نسمية فشل ذريع لنواب مثلوا على الامة وباعوا ضمائرهم وقبلها مبادئهم وامتلكوا عشرات الوجوه التي مثلوا علينا بها و الوعد جدام يامن خنتوا الامانه وخذلتوا شعب طالب بعلانيه الجلسه لكي يعرف هل سمو الرئيس مذنب ام برئ وبسببهم وبسبب موقف الحكومة السرية مازال لدى الشعب علامات استفهام حتى وبعد ان صعد سمو الرئيس على المنصه و طبل له 36 نائب ونايبه بشكل غير رسمي بتجديد الثقه وافشال استجواب مستحق كان من الممكن حقيقة ان يكون انتصار للحكومة وبانها تريد الشفافيه وتريد تطبقها في كل امورها ...!!!

مازلنا لا نعرف الحقيقه كاملة واظن ااننا سوف نعيش بقية اعمارنا لانعرف حقيقة يوم 8\12 يوم حرق الدستور بالسريه وانكشاف وجوه وسقوط اقنعه . وشكرا يادكتور فيصل المسلم ومن معه من نواب شرفاء فقد كشفتم لنا بما لا يدع مجال للشك الوجوه السوداء لنواب كل همهم الكذب على من انتخبوهم وجعلوا انفسهم عبيد سوق النخاسه بكم تريدني انا ومبادئي ......!!!

وبالمره نشكر بوعبدالمحسن على المساهمه بشكل فعال في كروته الاستجوابات الاربعه والمساهمه بالدفاع عن الحكومة بكل جوارحه ومطرقته ولا تشيل هم ترى مكانك موجود في المجلس الوطني القادم وكل مجلس وثني وانت بخير ...

وبالمناسبه الف الف مبروك لقناتين سكوب والعداله انتصارهم الوهمي وحفلات التطبيل وبالذات حفلة ضرب الشعب باسرة الحكم واظهار الشعب الواقف مع الاستجواب بانهم يريدون الانقلاب على حكم الاسره وان هناك في الكويت انقلاب وحروب شوارع والمصابين والقتلى في العشرات ....

الثلاثاء، 8 ديسمبر، 2009

بدات الحكومة بضرب على الوتر القبلية بالشيكات ....!!!

والله قمت اخاف اني مستلم شيك وانا مادري بنفسي كل يوم شيك جديد ...!!!

(شعار الحكومة الجديد نتطلع الى شيك افضل )