الجمعة، 13 يونيو 2014

معارضة التابلويد !!

تعريف صحف التابلويد الصفراء ...
هذا التعريف لمن لا يعرف معناها وهي نوع من الصحف كثيرا ما ترد به مغالطات وتروج للفضائح لزيادة أعداء القراء والمبيعات والاعتماد الكلي على SHOW فقط .



وللأسف هذا ماحصل في تجمع الثلاثاء تجمع كان فقط للفضائح ونشر الغسيل الوصخ بساحة الإرادة دون خطه وهدف واضحين تحرك واضح دوم كلمة ماذا بعد النشر ماهي الخطة القاضيه والمحاربه الفساد الوارد في ما تم طرحه بتجمع الارادة الأخير كلنا نعرف ان الفساد اكل اركان الدوله ويهدد وجودها ونعرف الفاسدين ومن يحركهم ولكن هل تم طرح طريقة للعمل على اسقاط الفساد !!

كل ما تم طرحه شوية أوراق لم يعرف الى الان مدى صحتها مع اتفاقي مع الزميل حاكي عقالي ( حط النقط عالحروف خلنا نشوف)  وهل تم جر بوحمود لفخ كما تم جر رجل القضاء لهذي اللعبه من نفس اللاعب الذي يحرك الخيوط الان !!

لم احضر التجمع كا حال معظم الزملاء المدونين وبعض الشباب ولم ادعو له ولم اعارضه علانيه  لإيماني في حرية الراي وتعددها ولكن يحق لي انتقاد المعارضه التي أصبحت فقط تركز على الفضائح وتناست دورها الرئيسي وهو الإصلاح (كما في الدول الأخرى) والمشروع الواضح مشروع يخرج البلد من المستنقع والحضيض الواقعين فيها , طبعا لم اعول كثيرا على هذا الامر لمعرفتي الجديه بالمعارضه الحالية والتي للأسف تركز على العدد و SHOW والتجارب كثيره منذ 2012 ولم اذكر الفتره السابقه لهذا التاريخ لانه ان الهدف في ايامها واضح وتحرك الجميع عليه وهو اسقاط ناصر وحكومته الفاسده لعل وعسى تنصلح الأمور ويتم تقديم مشروع وخطة واضحه للاصلاح !!

مرزوق (الشوارعي ) واللوثة العقلية !!!

استغرب من من مرزوق الغانم هجومه الكاسح على مسلم البراك وتخصيصه لوقت المجلس الذي أساسا وجوده مثل عدمه هل هي حر السخونه او انه فقط دفاعا عن الخال  !! ولاننسى الخال والد يا جماعة الخير دافع عن خالك ما قلنالك شي ولكن خارج المجلس وليس بداخل المجلس فا خالك اصبح مواطن عادي حاله من حال مسلم البراك واللي هاجمته , انا ماراح ادافع عن بوحمود لانه ماشاء الله ربعه واجد ولسانهم شطوله لكن كل كلامي عن همجيتك و اسلوبك بالدفاع وهو أسلوب يليق بالشاورعيه اكثر من ما يليق في رئيس مجلس امة !!

الختام ....

اعتذر جدا على طول الغيبه والانقطاع عن التدوين الفترات الماضيه ولكن راح أحاول ارجع مره ثانيه ولو بشكل جزئي .


 

هناك 7 تعليقات:

الجودي يقول...

قواك الله على هالبوست ..
و ولكم باك لعالم التدوين ..
واتفق معاك في كل إلي قلته .. وإن كنت ما استغرب عدم وجود أي تخطيط إصلاحي للمعارض للأسف أشكك في معارضتهم .. وفي همتهم الوطنيه .. وإن كنت لا أشكك في حبهم لمصالحهم الخاصه ..

***

تحياتي

Unknown يقول...


thx

مؤسسه تنظيف

Unknown يقول...


thx

مؤسسه تنظيف

Unknown يقول...



thx

مؤسسه تنظيف

home cleaningserv يقول...

يسعى الجميع ان يمتلك منزل نظيف طوال الوقت خالى من الاتربة والغبار والبقع الملتصقه بالاماكن المختلفة من عفش البيت لذا يقوم الافراد بالبحث عن شركة تنظيف شقق بالرياض لحل مشاكل البقع والاوساخ واعادة مظهر البيت منظم خالى من البقع والغبار
شركة تنظيف
تنظيف بيوت
تنظيف منازل
تنظيف شقق
تنظيف السجاد
شركة تنظيف منازل

mai يقول...


شركة سما الصقر افضل شركة ترميم حمامات بالرياض ، كثيرًا ما يتعرض المنزل إلى المشاكل المختلفة والتي يكون في حاجه شركة ترميم حمامات ، أو يمكن أن يرغب الشخص في أن يقوم بتغير ديكور المنزل في هذه الحالة فإنه يجب عليك التواصل مع شركة ترميم التي تحرص على أن تقدم هذه الخدمات إلى العميل بحرفية شديد.
شركة ترميم بالرياض

أفضل الطرق التي يمكن أن تقوم بخلالها بمهمة ترميم منازل بالرياض على أعلى مستوى
وايضا افضل شركة ترميم فلل بالرياض

ترميم حمامات

افضل شركة ترميم بالرياض


افضل شركة ترميم بالرياض

mai يقول...


مؤسسة الصرح جروب لجميع خدمات
نقل العفش
تخزين اثاث
تنظيف المنازل
مكافحة الحشرات
جميع الخدمات المنزلية بالرياض
شركه نقل عفش بالرياض
ارقام نقل عفش بالرياض 0533356456
نقل عفش بالرياض حراج
افضل شركات نقل عفش بالرياض
طريقة تغليف العفش لسلامة النقل
افضل شركات نقل عفش بالرياض
اسعار شركات نقل العفش بالرياض
شركة نقل اثاث بالرياض رخيصه
شركات نقل وتخزين الأثاث
شركة نقل اثاث بالرياض رخيصه