الأربعاء، 4 نوفمبر 2009

وبدأ التشكيك في النوايا من الألة الاعلامية المضادة ...!!!

منذ بداية الحملة الموجهه لرئيس مجلس الوزراء (نستحق الأفضل فلو سمحت ارحل )

و اجزم وكنت متيقن انه سوف يتم التشكيك في الحملة و وفي اهدافها وهذا بالحقيقة أمر متأصل في ربعنا التشكيك في الولاءات والانتماءات وكل ماهو مخالف لرايهم ومزاجياتهم .

للمعلومية من يقود الحملة ليست حدس او غيرها والحملة ليست محصورة لتوجه معين فا هذا هو الحدسي والسلفي و الشيعي والسني والليبرالي وجميع التوجهات موجوده ومتمثلة الى الان في 949 عضو انضموا للمجموعة من جميع اطياف المجتمع الكويتي فا هل عدد 900 صوت تنادي برحيل سموه بنظركم شوية ناس متخلفة وأطفال وجهله و مدونون يبحثون عن الشهرة وسفلة

هل يريدون إظهارنا إننا خرجنا عن طاعة الدولة واننا نعبث بأمن البلاد والعباد ..!!!

واخونا الطارق نعم هو منشئ المجموعة في الفيس بوك ولكن لا يملك حق قيادتها لا هو ولا حدس او اي توجهه اخر لانها نابعة من عقول شباب يريد مصلحة الكويت ويراها بين نصب عينيه ولم ينجرف وراء الألقاب والتي أصبحت تظهر العيوب ولا تخفيها تحركنا كان بعدما انتظرنا وطال انتظارنا لنرى الكويت تنهض من جديد بعد هذه الازمات المتلاحقة والتي سببها الرئيسي الحكومة وطريقة تعاطيها مع مجلس ألامه ومع الشعب نفسه 4 سنوات من الفشل المتلاحق والنهوض بها وبالأخير حطوا حجتهم في الشعب نفسه واصبحنا نحن الفاسدين ...!!!

في انتخابات 2009 تحركت الالة الاعلامية للحكومة وقالت أحسنوا الاختيار وفعلا تحركنا وأحسنا الاختيار وليس لاجل خاطر الحكومة او الاجهزه الاعلامية التي تتبعا بل لاجل كلمة صاحب السمو الامير حفظة الله ورعاه عندما قال في النطق السامي احسنوا الاختيار .
وطبعا وكلن بوجهة نظره قد احسن اختياره وأخرجنا مجلس لا تحلم الحكومة به منذ صدور الدستور سنة 1962 حتى اللحظة مجلس تمتلك به الحكومة اغلبية كبيرة ومع كل هذا لم نرى اي مشروع حكومي او خطه تنموية للبلد قدمتها الحكومة ورجعت البلد تمشي على البركة مره أخرى و ألطاسه ضايعة على الأخر .


يا من تتكلمون عن صبر رئيس الوزراء وعن حلمة عن الحملة معنا بوادر الهجوم مبينه من وين دوافعها وبدأت الاله الإعلامية المضادة بالتحرك ضد الحملة والتشهير في اعضاء الحملة لها مبكرا جدا وأولهم جريدة العهر السياسي والطائفية المنتنة جريدة الدار وصاحبها محمود حيدر فا الأخ باين انه لا يريد كالمعتاد إغضاب المعازيب وهذا الانسان لا اريد التطرق له حاليا وله رد مني على هرطقاته بوقت قريب بإذن الله .

ما هو الخطا من الحملة برأيكم وما هو العيب بنظركم من الحملة هل أصبح العيب ان نعلن ارائنا في دولة دستورية يحكمها دستور أعطى المواطن حق وبينه في المادة 6 من الدستور انه السيادة فيه للامة وهي مصدر السلطات جميعا .وليس فقط مجلس الامه من له حق التكلم باسم الشعب .


ام المادة 26 والتي تنص الوظائف العامة خدمة وطنية تناط بالقائمين بها, ويستهدف
موظفو الدولة في أداء وظائفهم المصلحة العامة
. فا منصب رئيس الوزراء وظيفه عامه لا يوجد دستوريا ما يمنع انتقاده الا الاحترام المتبادل ونحن نحترم سموه و ونقدره جدا ولكن للاسف الحميع يرى ان هناك ازمه في البلد من افتعلها الحكومة للابقاء على كرسي مقابل كراسي وخير دليل حل مجلس الامه 3 مرات و كلها عدم تعاون 3 مجالس معقولة كلها غير متعاونه ...؟!

ام المادة 36 حرية الراي والبحث العلمي مكفولة ولكل انسان الحق في التعبير عن راية ونشرة بالقول او الكتابة او غيرها وذلك وفق الشروط التي يبينها القانون . ونحن ملتزمون في القانون بشكل كبير ولم نستهزئ او نجرح في سموه ولم نقول اي كلمة سوء في سموه حاشا لله غير أننا لنا رأي ولنا حرية به ولي سموه حرية الرد علينا بطرق قانونية اذا راى سموه اننا تجاوزنا الحد المسموح به او مخاطبتنا عن طريق الوسائل الاعلامية مباشرة ولا نريد وسطاء امثال الدار وسكوب وغيرها .

أبعد كل ما سبق مازلتم تشككون في الحملة والموجودين ولا أقول القائمين عليها لأننا جميعا قد انضممنا لها بكامل حريتنا وبجميع أطيافنا وفئاتنا ومعتقداتنا ولم نعين شخص يقودها او يحركنا ولا نرضى إن يقود الحملة احد غير آرائنا وأفكارنا التي نؤمن بها فقط .

وبالأخير أكررها نحن نحترم سمو رئيس الوزراء و نقدرة ونعرف انه انسان ذو اخلاق كريمه وعاليه ولا نسمح لمن يريد اظهارنا اننا ضد سموه شخصيا وإنها حملة شخصية وراءها أهداف أخرى فنحن أبناءة ولا يرضى الابن الإساءة إلى أبيه .

ملاحظة بسيطه : هذا التدوينة لا تعبر عن راي جميع المدونين والمنضمون الى الحملة فجميعهم لديهم اراء مختلفة فهذا الراي فقط رد على المشككين بنا ونحن ابناء البلد الواحد لمجرد اننا تكلمنا وعبرنا عن ارائنا بشكل مشروع وبدون تجريح ....



هناك 3 تعليقات:

Hamad Alderbas يقول...

مادري منو بيدافع عن الرئيس بسالفة الشيكات

سالفة الطبطبائي وطوفناها وهم ماكو فايدة

يا امة ضحكت ..

تحية لك اخي العزيز

الملكة يقول...

تعجبني ثقافة شعب ...لا ينظر الى الاشخاص بقدر ما ينظر الى الافكار

فلا الموضوع هو ان حدس او غيرهم هن يحرك ...المهم على ماذا نتحرك

شكرا

الراية يقول...

والله ياخوي حمد موضوع الشيكات بالذات هذا انا من المتفرجين وليس المعلقين

ونشوف شنو اخرتها ونحكم

ولك اخوي حمد وحياك الله واتمنى اشوف تعلقياتك دوم ياخوي

الملكة وهذا المهم نحن لايحركنا الا احساسنا في النسؤوليه امام وطننا