الجمعة، 6 نوفمبر 2009

عماكور والتحريض ضد المدونين .....

اضحكتني وامتعتني كثيرا افتتاحية جريدة الشاهد و رئبس تحريرها فا الاخ يريد من رئيس الوزراء اظهار العين الحمراء على المدونات والمواقع الالكترونية ونسى او تناسى جريدته الصفراء التي تألف اخبار وتنسب اخبار لذاك وذاك وكثيرة هي المثالب وعلامات الاستفهام علي جريدتك الغراء الصفراء والتي توصف بانها جريدة تابلويد ...؟؟؟



قبل ان تتكلم وتحرض سمو رئيس الوزراء على المدونات والمواقع الالكترونية اذهب واوقف حروب ..... ومايحدث على الساحه فا للاسف ياشيخ انت تعرف الناس تحب الفضائح وتستمتع في تناقلها ولكن لاتلومهم بل لوم الذي جعل الناس تتكلم وانت تعرف من لا تحتاج توضيح وللعلم انت من الناس المشتركين وجريدتك في الحروب هذه وباسلوب مبتذل جدا ساهم في انحطاط الاعلام واستخدامه مفردات رخيصه ...!!!



وكفوا عن مطاردة المدونات وغيرها ولا تضعون اللوم على غيركم في ما يحصل بل ضعوه على انفسكم فأنتم من جعل نفسه عرضه للكلام والقيل والقال ....



والحمد الله انك اعترفت ان سمو رئيس مجلس الوزراء انسان ديموقراطي ودبلوماسي وشايف خير وليس من اصحاب السيجار الكوبي والنفخه الكذابه ......!!!!



وبالنهايه بدل ان تضع الاخطاء وتحملها بظهر الشعب والمدونات والمدونين ابحث عن من يحرض عليها ويثيرها وانت قريب عن مصنع القرار واكشفه للراي العام ولا ترمي التهم جزافا .....

هناك تعليقان (2):

enter-q8 يقول...

المدونات بكل مساوئها و عيوبها
فانها لم تتجاوز حدود الدستور و اللباقه و المفردات قد تكون حاده ساخره
لكنها لم تكتب ولد حرام و الا ولد عراقية و شككت بنسب و سبت و قالت ماقالته جريدتك
فقط فتح عينك يا الشاهد و شاهد نفسك

الجبهة الشعبية لمكافحة الجمبزة يقول...

جديدنا في الجبهة الشعبية

التجربة الأفريقية

http://www.youtube.com/watch?v=pn7MEqZeeF4