الثلاثاء، 19 أكتوبر 2010

التالي NEXT !!!

بعد سالفة وزير الدفاع والشليمي والبلبله والتراشق اللي صار والتذكير في احداث الماضي من عشرين سنه واللي وراها اطراف مستفيده بشكل كبير !!!



امسينا على فضيحة ثانيه كبيره وهي سكوب والمالك واحد يفاخر في امجاده واوهامه والثاني مجروح من سنين واحد استخدم مفردات ناريه جدا وفرقعات فاضيه والثاني استخدم اسلحة ناريه واسلوب الغابه وحرب العصابات والعراب دبلوماسي كبير المفروض اسمى واكبر من هذي الحركات الصبيانيه !!!


في الاول حطوا البدو والحضر في الواجهه وخلوها تشب بينهم حرب قبليه عنصرية ووصلت الحرب مداها واثارها باقية ومتمثله في كل مكان ومنها المناصب القياديه وغيره , وبعدين حطو الشيعه والسنه وسوها حرب طائفيه نارها للحين شابه وموراضيه تخمد بشكل نهائي , والحين خلص ضرب مكونات المجتمع وتفتيته وصار اللعب مكشوف بشكل كبير جاء وقت الالتفات للشيوخ وبداو بضربهم ببعض ( الناصرين ) , وضربهم مع فئات المجتمع مثل ماصار من فتره مع الشليمي والمبارك والحين ردت تكررت مع سكوب والمالك !!!



واللي يقراها من كل الجوانب راح يعرف انه شي مرسوم له ومبيت النيه عليه عدل من فتره طويله !!!



برايكم منو التالي من الشيوخ اللي راح يفتحون عليه التاريخ واخطاء الماضي علشان تكتمل اللعبه اللي للاسف ماشي وراها الاغلبيه وقاعد يطبل لها بدون وعي وادراك بخطورتها ؟!



هناك 6 تعليقات:

panadool يقول...

سالم العلي أو ولده

خالف تعرف يقول...

الله الحافظ

bo bader يقول...

Clash of the Titans

الراية يقول...

الغالي والعزيز panadool

لا تستبعدها بس اتوقع واحد من الثلاثي الكوكباني

الراية يقول...

الغالي خالف تعرف

اللهم امين ويزيل هذي الغمه اللي اكبسة على نفسنا

الراية يقول...

القاطع عنا bo bader

الصحيح انه صراع scared and Authority