الأحد، 11 ديسمبر 2011

ازمة خيار قادمة !!

عزيزي الناخب الكويتي لكي تعرف كيفية تحديد خيارك في الانتخابات القادمه يجب عليك في الاول معرفة انواع الخيار المتوفر في السوق المحليه عفوا اقصد في سوق الانتخابات المحليه 2012 .

نبدأ الان باستعراض انواع الخيار ومدى ملائمته للمستهلك عفوا اقصد الناخب .

خيار طازج نوعية ممتازه من الداخل ولونه ليس باهت من الخارج وطعمه ناطع هذا النوع صعب الحصول عليه حاليا لانه بأختصار شحيح بالسوق وممكن تلاقي منه عضوي بس بسعر مرتفع يكلف الكثير !!


خيار ذو جوده متوسطه وهذا الخيار تجد منه في بعض الاسواق قصدي الدوائر وهو للعلم يتكيف مع اغلب انواع التربه و ليس له موسم معين يعني موسم يكون طري (معاملات , علاج بالخارج , مناقصات وصفقات) و موسم يكون ناشف (معارضه ) على حسب الموسم واللي يبيه المستهلك !!



خيار نوعيه سيئه وهذا النوعيه على قفا من يشيل تحصله بجميع الاسواق عفوا قصدي الدوائر و لونه يكون باهت وقليلا وطعمه موذاك الزود يعني باختصار حاول تتجنب هذي النوعيه قدر الامكان لانه بعد اكله على فترات طويله يسبب اسهال و احتمال تسمم قد يؤدي بحياة الكويت عفوا قصدي الشخص !!


والان مع الخيار الفاسد (قبيض , حكومي , انبطاحي حتى النخاع ) وهو اشد انواع الخيار فتك قبيح من الخارج ومن الداخل وعند اكله يسبب تسمم على طول وهو للعلم متوفر كثيرا بالذات عند بسطات الخضار بالشوارع قصدي بالدوائر وعند حاوية القمامه اجلكم الله بجانب الشبره ومحلات الخضار بالجمعيات


بالنهايه عزيزي المشتري اقصد الناخب الاختيار لك اختر مايناسبك من بين انواع الخيارات المتوفره وان اخترت النوعيه الممتازه كسبت وكسبت الكويت معك خيار صحيح صحي فماذا سوف تختار ؟؟

هناك 10 تعليقات:

الجودي يقول...

قرأت عن جميع أنواع الخيار .. قصدي الخيارات المتاحه .. ماعدا النوع الأخير ...فقد عفة نفسي عن القراءة عنه أو النظر إليه ...

عساك على القوة .. وربي يعينا و نتوفق بالخيار الزين الطيب الصحي لنا و للوطن

تحياتي

الراية يقول...

انا خايف يازميله يرجع الخيار الاخير للمجلس ووقتها العيب فينا مو في الخيار المعروض

اللهم اجمعين والله يصلح حال البلد

غير معرف يقول...

تسلم على البوست الإبداعي المغبر بسخرية ,نستحقها,عن مرشحينا.
فعلا الدور على كل مواطن لإختيار الخيار الأفضل,علما بأن إختياره مجاني وياريت يحرص على العضوي.

الراية يقول...

تو مانورت المدونة يالزميل المتحلطم

اتمنى مثلك ان يكون واعي الموطن والعضوي بكون اختياره الاوحد لانه ملينا من الفاسد

الجودي يقول...

مبارك عليك الشهر يا زميل :)

نظافة مثالية يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
نظافة مثالية يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
نظافة مثالية يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
SEO MAN يقول...

الان يمكّنك موقع جواهر من ممارسة جميع التعاملات الذهب من بيع او شراء شراء ذهب اون لاين فى السعودية مقرها المملكة العربية السعوديه موقع لبيع الذهب والمجوهرات اول منصه عربيه لتسوق الذهب لدينا تشكيله راقيه وضخمه عروض ذهب من الذهب والمجوهرات وانت في منزلك نوفر أحدث موديلات الذهب بالسعودية تسوق الذهب ونييسر عملية المبادله بين البائع والمشترى اطقم ذهب واسعارها في السعودية ونقدم ارقى التشكيلات من الاكسسورات النسائيه والحلى أفضل موقع اكسسوارات نسائية وايضا لدينا تشكيله رائعه من الساعات النسائيه القيّمه موقع لبيع و شراء الساعات بالسعودية التي تجعلك متألقه بين صحبتك ومتيمزه, نسعى دائما لتقديم ما يبقيك متألقه بأفضل قيمه تسويقيه.

SEO MAN يقول...

افضل شركة متخصصه في برامج ال erp في مصر والعالم العربى برنامج الموارد البشرية وشؤون الموظفين برامج وانظمة ال ERP التي تساعد المؤسسه على التطوير من موظفيها وبالتالي التطوير من أداء خدماتها للافضل افضل برامج شؤون الموظفين داخل مصر وخارجها نملك تيم محترف من المتخصيصين erp providers in Egypt نساعد المنظمه على توفير احتياجتها من المعلومات من كلالعمليات لديها وتقديم تقارير باساليب وبرامج مختلفهافضل نظام erp في مصر والعالم العربى نعمل بشكل احترافى ومميز يليق بعملائنا الكرام.